برشلونة يتلقى هدية ثمينة من ليفربول.. "بأمر كلوب" 

تاريخ النشر: 17/07/2023
603
منذ سنة
برشلونة يتلقى هدية ثمينة من ليفربول.. بأمر كلوب 

يسعى نادي برشلونة الإسباني إلى تدعيم صفوفه، بمزيد من اللاعبين في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، خاصة في خط الوسط.

وسبق أن تعاقد النادي الكتالوني مع الألماني إلكاى جوندوجان لاعب وسط مانشستر سيتي، لتدعيم خط وسط "البلوجرانا" خلال الصيف الحالي.

وأكدت الصحف الإسبانية، أن النادي الكتالوني، توصل إلى اتفاق نهائى مع نظيره جيرونا، بخصوص لاعب الوسط الإسباني أوريول روميو.

كلوب يعطي هدية ثمينة لبرشلونة 

تحدثت صحيفة ليفربول إيكو عن مساعي "الريدز" إلى تدعيم خط الوسط، حيث يرغب المدرب الألماني للفريق يورجن كلوب في ضم لاعب ساوثهامبتون روميرو لافيا، والذي يقدر سعره بـ 50 مليون يورو.

ونجح ليفربول في جلب كل من المجري دومينيك سوبوسلاي قادمًا من صفوف لايبزيج الألماني في صفقة قدرت بقيمة 70 مليون يورو، إلى جانب الأرجنتيني ماك أليستر لاعب وسط برايتون بمبلغ 42 مليون يورو.

وتريد إدارة الريدز توفير السيولة المالية من أجل تلبية مطالب كلوب قبل نهاية الميركاتو الصيفي، بعرض بعض اللاعبين للبيع في الفترة المقبلة.

ولايمانع الريدز بيع الإسباني تياجو ألكانتارا لاعب خط وسط الفريق، لكن إدارة الريدز وضعت مبلغ 12 مليون يورو من أجل التخلي عن اللاعب.

ويريد ألكانتارا العودة إلى بيته القديم، حيث يرحب بالعمل تحت قيادة المدرب الإسباني للفريق تشافي هيرنانديز، إلا أن اللاعب ينتظر عرض البارسا الرسمي.

اقرأ أيضا

منافسة شرسة بين ليفربول وأرسنال على ضم نجم ريال مدريد

كشف حقيقة عرض الاتحاد لضم فابينيو من ليفربول

حمل تطبيق سعودي الآن